أ. نديم قطيش
Second name: 
نديم قطيش

رئيس تحرير ومقدم برامج سياسية، أخبار المستقبل - الجمهورية اللبنانية

يعمل قطيش منذ العام 2007 كمقدّم برامج رئيسي على شاشة أخبار المستقبل ، وهو عضو مجلس تحرير في القناة. برنامجه الإخباري اليومي "ستديو 24" يعد من البرامح الإخبارية الرائدة في الإعلام اللبناني والعربي ومن بين أكثر البرامج مشاهدة على شاشة أخبار المستقبل.

نشر قطيش مئات المقالات باللغتين العربية والإنكليزية معلقاً على ابرز الأحداث السياسية الدولية في كبريات الصحف المحلية والعربية بالاضافة الى إطلالاته الدورية في البرامج السياسية التلفزيونية.

ما بين أبريل/نيسان وأكتوبر/تشرين الأوّل 2007، تولّى رئاسة القسم العربي والدولي ورئاسة المكاتب التمثيليّة في الخارج لصحيفة "الجريدة" الكويتيّة .

كما سبق لقطيش ان عمل في قناة الحرة منذ إنطلاقتها عام 2004 وحتى ربيع العام 20007 محاوراً ورئيساً لفترات إخبارية كما عمل بين العامين 2001 و 2003 محرّر للشؤون الإقتصادية في تلفزيون أبو ظبي - الإمارات العربيّة المتحدة.  

بالاضافة الى الاعلامين المرئي والمكتوب عمل قطيش مديراً للتحرير في الموقع الإخباري إيلاف دوت كوم (2000 – 2001)

قطيش الذي تخرّج من كلّية الإعلام في الجامعة اللبنانيّة حاملاً إجازة في الصحافة التلفزيونية يعمل ايضاً في مجال التدريب الاعلامي وقد تولى تدريب العديد من الشخصيّات السياسيّة والوجوه العامّة بصفته الشخصيّة وضمن برامج ينظّمها ويموّلها المعهد الجمهوري الدولي (IRI).