الأيام

أكثر من عقدين من الريادة

تأسست مؤسسة للنسر في عام 1989 على يد نخبة من الكوادر الإعلامية البحرينية الشابة في تجربة رائدة من نوعها في العالم العربي كانت تهدف أن تمتلك وتدير هذه المؤسسة الصحافية من قبل العاملين فيها.

وصدرت عن المؤسسة جريدة الأيام اليومية السياسية باللغة العربية في 7 مارس 1989 ثم أعقبتها صدور جريدة بحرين تريبيون اليومية السياسية باللغة الإنكليزية في 8 مارس 1997 كما صدرت المؤسسة جريدة أسبوعية متنوعة هي " صدى الأسبوع " ومجلة شهرية " بانوراما " بالإضافة إلى المشاريع الإعلامية الثقافية الأخرى .

مطابع الأيام

وتمتلك الأياك أحدث مطابع الصحف اليومية التي تمكنها من طباعة عدة صحف بالألوان في وقت واحد وبكميات كبيرة وفي زمن قياسي كما توفر المطابع التجارية جميع أنواع الطباعة من مجلات وكتيبات ولافتات وكتب وفق أجود المواصفات والتقنيات الحديثة.

الأيام للتوزيع

وتعتبر الأيام للتوزيع أحد أكبر مؤسسات توزيع الصحف والمطبوعات في البحرين وتمتلك شبكة تغطي كافة أنحاء المملكة بأسطول من السيارات والموزعين والخدمات اللوجيستسة لحقيق أوسع أنتشار ممكن للمطبوعات كما تقدم خدمة الإشتراكات المنزلية والمكتبية وتوزيع العينات كما تمتلك مكتبة تجارية لبيع الكتب باسم " مكتبة الكشكول" .

إعلانات الأيام

الأيام هي الوسيلة المفضلة للشركات والمؤسسات والمعلنين لإيصال رسالتهم أو الإعلان عن خدماتهم ومنتجاتهم للجمهور في البحرين وذلك بفضل أنتشار الجريدة على نطاق واسع ورقياً وإليكترونياً كما بينته مؤسسة أبسوس التي دلت على أن 73% من القراء يحصلون أخبارهم من الأيام .

مهرجان الأيام الثقافي

وأيضاّ يتم تنظيم مهرجان الأيام الثقافي سنوياً وهو أكبر فعالية ثقافية في البحرين منذ عام 1993 وتضم معارض للكتب ووسائط المعلومات ووسائل التعليم وندوات فعالية وفكرية متنوعة تشارك فيها دور نشر ومؤسسات ثقافية من مختلف دور العالم .

لمزيد من المعلومات:

www.alayam.com

Tel: +973 17617777-+97317617881

Fax: +973 17617111- +973 17617886

P.o.Box 3232

Manama- Bahrain