الجريدة

حرصـت الجريـدة منـذ اليـوم الأول لصـدورها على أن تكـون متميـزة بالشكـل والإخـراج والمضمـون لتقـدم للقـارئ مـادة صحفيـة غنيـة وشيقـة بعيـداً عـن الشكـل الروتينـي للجرائـد المطبوعـة بالكويـت والذي لـم يتبـدل منـذ أكثر مـن 40 سنـة.

كانـت الجريدة سباقـة فـي عالـم الصحافـة فـي الكويـت بتقـديمها علاقـة حقيقة وجديدة بين " الشكـل والمضمـون" نظـراً إلـى إخـراج الجريـدة الفريـد والمميـز .

 

حرصـت الجريـدة منـذ اللحظـة الأولـى بـأن تكـون واسعـة الانتشار ومرجـعاً أساسـياً فـي الكويـت والمنطقـة العربية مـن خـلال تزويـدها المواطـن والقـارئ العربي بأخبـار محليـة واقتصادية ودوليـة مستقلـة وذات مصداقيـة.

تضم الجريدة نخبة من الصحفيين المحترفين بالكويت والعالم العربي.

 

الناشر: محمد جاسم الصقر

رئيس التحرير: خالد هلال المطيري .

مدير التحرير: الدكتور بشارة شربل .

 

تمتاز الجريدة بتصميمها الحديث والملوّن وجودة الطباعة الذي ينمّ عن جودة عالية في الإنتاج، ما يجعلها سهلة القراءة وفريدة من نوعها.

ومن عاصمة الموضة والجمال في المنطقة، يقدّم مكتبنا في بيروت قسم توابل المميز الذي يُطلع القراء على آخر أخبار التسلية والصحة والجمال والموضة وغيرها من شؤون الحياة.

استطاعت الجريـدة أن تحقـق نمو ملحوظ في السوق الكويتي ، حيـث أضـحت الجريـدة فـي المراتب الأولى مع الصحف الأقدم صـدوراً ، إذ احتلت جريدة الجريدة المرتبة الثالثة لدى القراء ( مواطنون وعرب)، وفقاً للدراسات التي قامت بها الشركة الأوروبية للدراسات التسويقية IPSOS لعام 2013.

الموقع الإلكتروني: 
www.aljarida.com