الرعاة

الشريك الراعي
أرامكو السعودية هي شركة بترول عالمية متكاملة تملكها حكومة المملكة، وتعمل في مجال التنقيب والإنتاج والتكرير والتسويق والشحن الدولي، وتأتي في طليعة شركات العالم في إنتاج الزيت الخام والغاز الطبيعي وفي تصدير الزيت الخام وسوائل الغاز الطبيعي.
الشريك الاعلامي
في 30 سبتمبر عام 2000, راقب المجتمع السعودي صدر أول أعداد "الوطن" متصدراً بلقاء خاص مع خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز رحمه الله ، وجاء ذلك بعد أشهر معدودة من تفضل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بوضع حجر الأساس للمقر الرئيسي لمؤسسة عسير للصحافة والنشر في أبها، قائلاً:أرجو لجريدة الوطن أن تكون عند حسن الظن لتنقل رسالة الوطن الصحيحة الصادقة بإخلاص وشرف الصحافة،وأرجولهاوللقائمين عليها التوفيق.
انطلقت قناة العربية الإخباريّة عام 2003 واستطاعت خلال فترة قصيرة أن تفرض نفسها كأحد أهم مصادر الأخبار التلفزيونية العربية، وأحد أهم اللاعبين على المشهد الإعلامي العربي كالوجهة المفضلة للعرب الباحثين عن الأخبار الموثوقة وبرامج الأحداث التي تغطّي منطقة الشرق الأوسط والعالم. وقد امتدّت سمعة قناة العربية للتغطية الموضوعية والأسلوب الصحافي المتوازن خارج المنطقة حيث تتابعها مجموعة واسعة من الشبكات الإخباريّة العالميّة ومؤسسات الأبحاث المهتمّة بالعالمين العربي والإسلامي.
صحيفة «الحياة» هي صحيفة عربية دولية يومية تصدر ٣٦٥ يوماً في السنة، ويبلغ عدد النسخ الموزعة منها ٣٦١ ألف نسخة يومياً. تأسّست صحيفة « الحياة» في لبنان عام ١٩٤٦ وتوقفت عن الصدور عام ١٩٧٦ بسبب اندلاع الحرب الأهلية في لبنان. إلا أنه أُعيد إطلاقها من مدينة لندن إلى الساحة الدولية عام ١٩٨٨. عتبر المقالات الصادرة في صحيفة «الحياة» العربية اليومية والمستقلة الأكثر اقتباساً في شؤون الشرق الأوسط. فقاعدتها الأوروبية تمنحها حريةً أكبر في نقل الأفكار والمخاوف لدعم الآراء ضمن الفكر العربي السائد.
باشر تلفزيون المستقبل البث في الخامس عشر من شباط 1993، وتطوَّر بسرعة ليصبح صرحاً متميِّزاً بين بقية المحطات التلفزيونية في لبنان كما في العالم العربي و تمكّن من استقطاب نسبة مشاهدة مرتفعة في لبنان و محيطه الشرق اوسطي اضافة ً الى دول الخليج و شمال افريقيا. في 1994، بدأ تلفزيون المستقبل فترة البث الفضائي التجريبي عبر القمر الصناعي عربسات 2A و كانت تجربة ناجحة إلى حد بعيد حيث تفوّق تلفزيون المستقبل على سواه من المحطات التلفزيونية العربية على كافة الأصعدة، مما منحه دفعاً كافياً بين الجمهور العربي الذي ساهم في انطلاقة القناة الفضائية.
جريدة كويتية يومية سياسية اقتصادية شاملة مستقلة ، صدر العدد الأول منها في الثاني من سبتمبر من العام 2007 كي تكون صوتا حرا معبرا عن طموحات جميع فئات الشعب الكويتي ، ومنبرا نزيها لجميع الاتجاهات السياسية .. انطلاقا من إيمانها التام وقناعتها الراسخة بأهمية الطرح الوطني المتوازن والمعتدل ، بعيدا عن التعصب والتأزيم والفئوية ، وتعزيز ثقافة الحوار والانفتاح على جميع التيارات الفكرية والسياسية .
الراعي الماسي
تتميز شركة المباني مقاولون عامون بخبرات واسعة وجهاز اداري عريق يعمل معها منذ اكثر من 35 سنة. تركز الشركة على العنصر البشري الذي تعتبره اساس الاستمرارية والنجاح والجودة في العمل,مع مواكبة التقدم التكنولوجي في ميادين الهندسة كافة وتطبيق اسلوب الهندسة القيمية في مشاريعها التي ترتبط بالمقر الرئيسي بنظام متكامل  
الراعي الذهبي
طُرحت فكرة إنشاء أوفيد أثناء إنعقاد القمة الأولى لملوك ورؤساء البلدان الأعضاء في الأوبك في الجزائر العاصمة في شهر مارس/آذار 1975، إذ صدر عن المؤتمر إعلان رسمي "أكد مجدَّداً على التضامن الطبيعي الذي يوحّد بين بلدان الأوبك وسائر البلدان النامية في سعيها الدؤوب إلى التغلّب على مشكلة التخلّف الإنمائي"، ودعا إلى اتخاذ التدابير اللازمة لتعزيز التعاون بين هذه البلدان جميعاً. وفي شهر يناير / كانون الثاني 1976 تمّ إنشاء أوفيد إثر مؤتمر عقده وزراء المالية في الدول الأعضاء في منظمة الأوبك التي بلغ عددها آنذاك 13 بلداً. وقد أُطلق عليه بادئ ذي بدء الصندوق الخاص بالأوبك.
تُعتبر مجموعة شركات المرجان من الشركات العائلية الرائدة في مجالات الاقتصاد والاستثمار والصناعة والتطوير في المملكة العربية السعودية. تعود ملكيّة المجموعة لأفراد عائلة بن محفوظ وقد تأسسّت عام 1994م على أساس المشاركة في المناخ الاسثتماري والتجاري الملائم، والاستفادة من وجود فرص اسثتمارية وتجارية وصناعية حول العالم وربطها بالنمو المتسارع في مشاريع حيويّة داخل المملكة العربيّة السعوديّة ودول الخليج.
الراعي الاعلامي
 تأسّست صحيفة المستقبل اللبنانية الناطقة باللغة العربيّة في شهر حزيران/يونيو 1999، وهي تواكب التطوّر التكنولوجي في مجال الاتصالات العالميّة لتؤمّن تغطية تحليليّة واسعة لأهمّ الأحداث السياسيّة والمستجدات على الصعيد الاقتصاديّ وغيره لتتماشى مع الاهتمامات اليوميّة للقارىء.
النهار صحيفة لبنانية سياسية مستقلّة رائدة. وقد صدر العدد الأوّل في 4 أغسطس/آب 1933 في أربع صفحات. بدأت الصحيفة التي كان عدد موظّفيها خمسة بينهم المؤسّس جبران تويني، مع رأسمال من 50 قطعة ذهبية جُمِعَت من الأصدقاء، وكانت تُوزِّع 500 نسخة فقط. ولاحقاً تولّى ابن جبران، غسان تويني، وحفيده الذي يحمل الاسم نفسه، جبران تويني، رئاسة التحرير والنشر لصحيفة النهار خط سياسي يميني وليبرالي. وتوزِّع الآن نحو 40 ألف نسخة. للاتّصال بنا: البريد الإلكتروني: annahar@annahar.com.lb
 تراندز مجلّة دوليّة رائدة في الشؤون العربية تؤمّن إمكانية الاستقصاء الدقيق لرجال الأعمال وكبار المسؤولين، وذلك من خلال مراسليها المحلّيين المنتشرين في دول منطقة الشرق الأوسط.
الشبكة العربية العالمية مؤسّسة إعلامية معلوماتية مستقلّة تغطّي كلّ دول العالم العربي على مختلف الأصعدة والمجالات، وتتّخذ من العاصمة البريطانية لندن مقرًّا رئيسيًّا لها، وتصدر باللغة الإنكليزية حاليًّا، ستضاف إليها اللغة العربية ولغات أخرى لاحقًا.
 تعتبر Yahoo! الشرق الأوسط ثمرة استحواذ Yahoo! على Maktoob.com في عام 2009 بهدف إيجاد أفضل وجهة على شبكة الإنترنت للمستخدمين في منطقة الشرق الأوسط. فمن خلال دمج المنتجات والخدمات الشهيرة التي تقدمها Yahoo! مع المحتوى المحلي المتميز الذي توفره "مكتوب"، توفر هذه الشراكة لـ Yahoo!  فرصة توسيع عروضها الحالية من خلال إضافة إمكانيات لتقديم المحتوى والخدمات المناسبة باللغة العربية،  وبالتالي طرح نُسخ عربية من برنامج التراسل الفوري Yahoo! Messenger وخدمات البريد الإلكتروني Yahoo! Mail
 مجلّة كابيتال بزنس هي مجلة متخصّصة ناطقة باللغة الإنكليزيّة وهي تركّز على أفضل ممارسات الأعمال وهي معتمدة من المركز الدولي المالي في دبي (DIFC). وقد رسّخت المجلّة مكانةً مميّزة لها في الشرق الأوسط بفضل المقالات المهمّة التي يحرّرها خبراء معتمدون في عالم المال والأعمال بالإضافة إلى تغطية لمجموعة واسعة من المواضيع التي تتضمّن المصارف، والمعلوماتيّة، والنفط والغاز، والعقارات والبناء، والموارد البشريّة، وإدارة المخاطر، والشؤون الماليّة وإدارة السيولة في الشركة، وحوكمة الشركات، والاستثمارات، وطلبيات الشراء الداخليّة، وأدوات التجارة وغيرها.
 انطلقت هذه المجلة الشهريّة الفريدة من نوعها في الإمارات العربيّة المتحدة في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني من العام 2006 وهي تتخصّص في تغطية كافة نواحي المال والأعمال على الصعيدين الإقليمي والدولي.