شركة مواد الإعمار القابضة (CPC)

إن الفترة الحالية تعتبر فترة تحديات في مجال البناء ، نظرا ً لتزايد الطلب على تحقيق أعلى مستويات الجودة وفي مواعيد محددة. وهذا يعني أن شركات المقاولات بحاجة إلى خدمات لوجستية يمكن الإعتماد عليها 100% ، و إعتمادا ً على القوى العاملة في الشركة ذات الخبرة المهنية فإن كل من مصانع (CPC) تتخصص في عنصر أساسي لأي مشروع إنشائي بما في ذلك الحديد ، الرخام والجرانيت ، الخرسانه السابقة الصب والجاهزه ، الزجاج ، المواد اللاصقة ، الكابلات الكهربائية ، الألمنيوم، الأعمال الخشبية كل ذلك مع شركة متخصصة في النقل والخدمات اللوجستية، معا ً توفر جميع صناعات  وتركيب مواد البناء و كل ما تحتاجه من خدمات ومن مصدر واحد.

شركة مواد الإعمار القابضة (CPC) هي شركة ديناميكية لديها ثروه من الخبرة العالمية في مجال البناء و المنتجات التي تخدم نخبة من العملاء المتميزين. مقرها الرئيسي في جدة ولها فروع في الرياض و بحرة و الدمام و دمشق وأبوظبي و القاهرة و الجزائر و الدوحة. كما أن (CPC) تقدم خدمات لعملائها في المناطق الرئيسية من المملكة العربية السعودية.
توفر (CPC) مشاريع متكاملة بنظام تسليم المفتاح للفلل الخاصة ، الأبراج الشاهقة ، المجمعات السكنية والمراكز التجارية بل وتمتد إلى مدن متكاملة ... محافظة على أرفع مستويات صناعة البناء بمعاير عالمية ملتزمة بالنزاهة المهنية و أخلاقيات العمل.
من خلال تنفيذ المباديء المتوازية للإستراتيجية الوطنية للصناعة في المملكة العربية السعودية تمثل شركة مواد الإعمار والشركات التابعة لها جهدا ً واعيا ً لتحقيق رؤيتها .. وهذه هي التجربة الفريدة والقيمة من مبدأ "حلول متكاملة ... لبناء متكامل".

الموقع الإلكتروني: 
http://www.cpcholding.com