صحيفة الوطن

رؤيتنا أن نكون جريدة بنت المعلومة محيطة بالواقع والمجريات ولصيقة بقضايا الوطن، ونتميز بالمعالجة المهنية العالية والجريئة للأحداث مع مواكبة تطلعات المجتمع وأشواقه نحو التنمية والتقدم والتطور على مختلف الأصعدة. وتسعى "الوطن" من منطلق إلى ايجاد تقاليد صحفية وطنية راسخة. ومناخ احترافي للعمل الصحفي من خلال بيان مبادئ ملزم للعاملين.

انطلقت صحيفة الوطن في العاشر من ديسمبر 2005، وحققت انتشارا سريعا جعلها تنافس الصحف البحرينية وجعلها تحتل مركز متقدم من بين صحف الطليعة بحسب تقرير ابسوس العالمي والمعتمد للمقارنة الإعلانية السنوية رغم عمرها القصير.

واحتضنت صحيفة الوطن عدداً من أشهر الكتاب البحرينيين، وتتناول صفحاتها العديد من الملفات المهمة التي يتوق القارئ الكريم لقراءتها والالمام بها لما تتصمنه من معلومات تثري ثقافته، وقد تميزت الصحيفة أيضا بالملاحق اليومية المتمثلة في الملحق الرياضي والاقتصادي، وبفضل سياسة الصحيفة المحافظة على الثوابت الوطنية والعربية ودعمها اللامحدود لدولة المؤسسات والقانون تمكنت من استقطاب شريحة كبيرة من القراء بمختلف أطيافهم وحققت انتشارا بنسب كبيرة في مملكة البحرين وأضحى جمهورها ليس بالداخل فحسب بل في الخارج أيضاً متابعاً بشغب صدور اعدادها سواء من خلال المطبوعة الورقية أو موقعها الالكتروني المتطور.

الموقع الإلكتروني: 
http://www.alwatannews.net