معلومات عن الفنادق

يوجد في دبي عدد من الفنادق الفخمة التي تلبي احتياجات الزوار من السائحين ورجال الأعمال، وتجد في مطاعم هذه الفنادق عالماً مصغراً لأنواع المأكولات في العالم. وتناسب مئات المطاعم الصغيرة المنتشرة في أرجاء المدينة كافة الأذواق والميزانيات.
وإضافة إلى الأسواق التقليدية، يوجد العديد من مراكز التسوق الحديثة التي تتوزع في جميع أرجاء المدينة، وتجد فيها الماركات العالمية كافة، وبأسعار مناسبة. وأصبح مهرجان دبي للتسوق الذي يقام سنوياً مناسبة عالمية معروفة تجمع الناس من جميع أنحاء العالم للاستفادة من أسعار البيع التنافسية والسحوبات والعروض وعمليات الترويج.
الموقع الرسمي لحكومة دبي يوفر المزيد من المعلومات عن إمارة دبي.
ولدى دبي مجموعة متنوعة من الفنادق: كثير منها يطل على البحر مع شواطئ خاصة، بينما تقع فنادق أخرى في المدينة مع إمكان وصول جيد لمناطق الجذب الشرائية والملاهي الليلية. وتناسب أنواع ثالثة من الفنادق مسافري الأعمال بشكل خاص نظراً لقربها من مراكز الاجتماعات والمعارض، ووسائل المواصلات العامة، ومرافق الاجتماعات.
وعادة ما تكون الشقق الفندقية أقل تكلفة من الفنادق، وهي تناسب فترات الإقامة الأطول إذ إنها مفروشة بالكامل، وتتم خدمتها بشكل دوري، وعادة ما تحتوي على مطابخ.