الرعاة

الراعي الماسي

تتميز شركة المباني مقاولون عامون بخبرات واسعة وجهاز اداري عريق يعمل معها منذ اكثر من 35 سنة. تركز الشركة على العنصر البشري الذي تعتبره اساس الاستمرارية والنجاح والجودة في العمل,مع مواكبة التقدم التكنولوجي في ميادين الهندسة كافة وتطبيق اسلوب الهندسة القيمية في مشاريعها التي ترتبط بالمقر الرئيسي بنظام متكامل

 

الراعي الذهبي

طُرحت فكرة إنشاء أوفيد أثناء إنعقاد القمة الأولى لملوك ورؤساء البلدان الأعضاء في الأوبك في الجزائر العاصمة في شهر مارس/آذار 1975، إذ صدر عن المؤتمر إعلان رسمي "أكد مجدَّداً على التضامن الطبيعي الذي يوحّد بين بلدان الأوبك وسائر البلدان النامية في سعيها الدؤوب إلى التغلّب على مشكلة التخلّف الإنمائي"، ودعا إلى اتخاذ التدابير اللازمة لتعزيز التعاون بين هذه البلدان جميعاً. وفي شهر يناير / كانون الثاني 1976 تمّ إنشاء أوفيد إثر مؤتمر عقده وزراء المالية في الدول الأعضاء في منظمة الأوبك التي بلغ عددها آنذاك 13 بلداً. وقد أُطلق عليه بادئ ذي بدء الصندوق الخاص بالأوبك.

تُعتبر مجموعة شركات المرجان من الشركات العائلية الرائدة في مجالات الاقتصاد والاستثمار والصناعة والتطوير في المملكة العربية السعودية. تعود ملكيّة المجموعة لأفراد عائلة بن محفوظ وقد تأسسّت عام 1994م على أساس المشاركة في المناخ الاسثتماري والتجاري الملائم، والاستفادة من وجود فرص اسثتمارية وتجارية وصناعية حول العالم وربطها بالنمو المتسارع في مشاريع حيويّة داخل المملكة العربيّة السعوديّة ودول الخليج.

الشريك الاعلامي

انطلقت قناة العربية الإخباريّة عام 2003 واستطاعت خلال فترة قصيرة أن تفرض نفسها كأحد أهم مصادر الأخبار التلفزيونية العربية، وأحد أهم اللاعبين على المشهد الإعلامي العربي كالوجهة المفضلة للعرب الباحثين عن الأخبار الموثوقة وبرامج الأحداث التي تغطّي منطقة الشرق الأوسط والعالم. وقد امتدّت سمعة قناة العربية للتغطية الموضوعية والأسلوب الصحافي المتوازن خارج المنطقة حيث تتابعها مجموعة واسعة من الشبكات الإخباريّة العالميّة ومؤسسات الأبحاث المهتمّة بالعالمين العربي والإسلامي.

صحيفة «الحياة» هي صحيفة عربية دولية يومية تصدر ٣٦٥ يوماً في السنة، ويبلغ عدد النسخ الموزعة منها ٣٦١ ألف نسخة يومياً. تأسّست صحيفة « الحياة» في لبنان عام ١٩٤٦ وتوقفت عن الصدور عام ١٩٧٦ بسبب اندلاع الحرب الأهلية في لبنان. إلا أنه أُعيد إطلاقها من مدينة لندن إلى الساحة الدولية عام ١٩٨٨. عتبر المقالات الصادرة في صحيفة «الحياة» العربية اليومية والمستقلة الأكثر اقتباساً في شؤون الشرق الأوسط. فقاعدتها الأوروبية تمنحها حريةً أكبر في نقل الأفكار والمخاوف لدعم الآراء ضمن الفكر العربي السائد.

الراعي الاعلامي

النهار صحيفة لبنانية سياسية مستقلّة رائدة. وقد صدر العدد الأوّل في 4 أغسطس/آب 1933 في أربع صفحات.
بدأت الصحيفة التي كان عدد موظّفيها خمسة بينهم المؤسّس جبران تويني، مع رأسمال من 50 قطعة ذهبية جُمِعَت من الأصدقاء، وكانت تُوزِّع 500 نسخة فقط. ولاحقاً تولّى ابن جبران، غسان تويني، وحفيده الذي يحمل الاسم نفسه، جبران تويني، رئاسة التحرير والنشر
لصحيفة النهار خط سياسي يميني وليبرالي. وتوزِّع الآن نحو 40 ألف نسخة.
للاتّصال بنا:
البريد الإلكتروني: annahar@annahar.com.lb

الشبكة العربية العالمية مؤسّسة إعلامية معلوماتية مستقلّة تغطّي كلّ دول العالم العربي على مختلف الأصعدة والمجالات، وتتّخذ من العاصمة البريطانية لندن مقرًّا رئيسيًّا لها، وتصدر باللغة الإنكليزية حاليًّا، ستضاف إليها اللغة العربية ولغات أخرى لاحقًا.

Partner Sponsor

تتمحور أعمال زاوية حول القطاعات الاستثمارية وعالم الأعمال التجارية الناشئة في منطقة الشرق الأوسط. تضع الشركة في تصرّف عملائها كوكبة من الخبراء والمحترفين بغية تحديد الفرص الاستثمارية والأعمال التجارية والعمل على تقييمها ومراقبتها في القطاعين العام والخاص

Al Seyassah Publishing and Journalism house consists of many newspapers with Al Seyassah newspaper at the forefront. Al Seyassah is a daily newspaper since 08 April 1968. It was first issued in 1967 under the name Al Seyassah weekly Newspaper and it was owned by Youssef Ar Rifaii. Ahmam Al Jarallah, first editor in chief till 1967, succeeded, thanks to his professionalism and his ever growing contacts with local and Arab officials form different positions and domains, in turning Al Seyassah Weekly Newspaper into one of the most known and widespread local newspapers.

Media Sponsor

"البلد" جريدة اللبنانيين في مطلع القرن الحادي والعشرين. فهي بتنوعها وحجم انتشارها تشكل نقلة نوعية في الصحافة اللبنانية العريقة. تقطع مع النموذج السائد والمتعارف عليه لتؤسس أسلوباً خاصاً ونهجاً مستقلاً وتصل إلى قراء جدد. "البلد" جريدة يومية سياسية شاملة. صدر العدد الأول منها في 15 كانون الأول(ديسمبر) 2003، وهي اختارت خط الموضوعية وعدم الانحياز مبدأ في عملها الصحافي. "البلد" جريدة اللبنانيين المؤمنين بالدستور اللبناني والسلم الأهلي والمدافعين عن العيش المشترك.

انضمت جريدة " الاقتصادية " إلى مطبوعات الشركة السعودية للأبحاث والنشر بعد أن صدر عددها الأول يوم الثلاثاء 1/12/1992م، بعد أن برزت أهمية أسواق السعودية ودول الخليج وارتباطها الوثيق والمؤثر في الاقتصاد العالمي من خلال المكانة الاستراتيجية للنفط وصناعاته.

يتم نقل " الاقتصادية " بالكمبيوتر عبر الأقمار الصناعية وطباعتها في عدد من مراكز الشركة المعروفة حول العالم.

Media Partner

صحيفة يومية مستقلة، وسطية الفكر، منحازة إلى الحقيقة بشكل مهني، تؤمن بأن حرية الصحافة تعني ضمناً حق جميع أفراد المجتمع في التعبير الحضاري عن الرأي الشخصي أو الإبداع.
الرؤية
أن نكون الجريدة الأوسع انتشاراً في الكويت والتي يعترف لها بالصدق والنزاهة والأمانة الصحافية وبإمكانية الحصول عليها بسهولة ويسر.
المهمة
تجاه قرائنا : أن نوفر لهم الأخبار والتحليلات الأكثر ترابطاً وشمولية ودقة عن طريق استخدام أحدث التقنيات.
تجاه مجتمعنا: أن نشجع المسؤولية الاجتماعية عبر المساهمات الإيجابية في إطار المجتمع.

Technical Partner